facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التنمية الاجتماعية تحتفل بحصولها على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز


01-10-2024 04:29 PM

عمون - احتفلت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، بتكريم موظفيها، بمناسبة الحصول على ختم التميز والمركز الثاني في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في دورتها التاسعة.

وبحسب بيان للوزارة، أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، خلال رعايتها الحفل، أن حصول الوزارة على هذا المركز المتقدم، هو إنجاز لجميع العاملين فيها، ويشير إلى تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، وإلى التطور الملموس في مستوى الأداء الذي انعكس على جودة الخدمات المقدمة للفئات المستهدفة، وأهمية أن تكون حافزاً لمزيد من الإنجاز.

وهنأت بني مصطفى، الأمين العام الدكتور برق الضمور، باختياره ضمن المجموعة المميزة عن فئة الأمين العام المتميز، مشيدة بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية، لا سيما فريق العمل الخاص بملف الجائزة في الوزارة، من أجل النهوض برؤية ورسالة الوزارة.

واعتبرت أن حصول الوزارة على المركز المتقدم في أرفع جائزة وطنية للقطاع العام، يلقي على الوزارة مزيداً من المسؤولية والحرص على مضاعفة الجهود لخدمة المواطنين وتيسير إجراءات حصولهم على الخدمات المطلوبة، وتحفيز مديريات الميدان لتكثيف جهودهم وتقديم الخدمات للمواطنين بالطريقة المثلى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :