facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يواصل زياراته الميدانية لعدد من مدارس لواء الطيبة


01-10-2024 04:15 PM

عمون - ضمن إطار الزيارات الميدانية وبهدف تقييم جودة الخدمات التعليمية المقدمة في المدارس قام مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة اليوم، بزيارة ميدانية لعدد من مدارس لواء الطيبة، شملت مدرسة الطيبة الثانوية للبنين، ومدرسة مندح الأساسية للبنين، ومدرسة الطيبة الأساسية للبنات.

خلال جولته، تفقد الدكتور الخصاونة المشاغل الهندسية الخاصة ببرنامج التعليم المهني والتقني (BTEC)، حيث اطمأن على جاهزيتها ومدى تطبيق شروط السلامة العامة فيها، مؤكدًا على ضرورة توفير بيئة آمنة للطلاب والمعلمين.

كما شدد الدكتور الخصاونة على أهمية الالتزام بالدوام الرسمي، ورصد الغيابات بدقة في السجلات المخصصة لذلك ، مع ضرورة التواصل المستمر مع أولياء الأمور بخصوص غيابات أبنائهم لضمان تفاعلهم مع العملية التعليمية.

واطلع الدكتور الخصاونة أيضًا على ملفات برنامج التدخلات العلاجية، واستعرض أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها ضمن مبادرة "لمدرستي أنتمي"، والتي تهدف إلى تعزيز روح الانتماء للمدرسة ورفع مستوى التعليم فيها.

وفي ختام زيارته، حضر جانبًا من الحصص الدراسية، حيث تابع مستوى الطلبة ومدى تفاعلهم مع المعلمين، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي والإداري في سبيل تحسين مستوى التعليم وتوفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :