facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير التربية والتعليم للواء ماركا تتفقد مدارس منطقة البيضاء


01-10-2024 04:13 PM

عمون - في جولة ميدانية تفقدية، قامت مدير التربية والتعليم للواء ماركا السيدة سحر الوريكات صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/١٠/١ بزيارة عدد من المدارس في منطقة البيضاء، وذلك بهدف الاطلاع على سير العملية التعليمية وظروف المدارس والطلبة حيث زارت مدرسة البيضاء الأساسية المختلطة ومدرسة خربة بنت الأزور الثانوية للبنات.

وجاءت هذه الزيارة في إطار متابعة دورية للأوضاع التعليمية والتأكد من جاهزية المدارس مع بدء العام الدراسي الجديد والدخول في فصل الشتاء.

وخلال الزيارة، التقت الوريكات بالهيئات التدريسية والإدارية، وأشادت بجهودهم في توفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.

كما استمعت إلى التحديات التي تواجه المدارس، وخاصة ما يتعلق بالبنية التحتية والاحتياجات الضرورية للمدارس لتقديم أفضل الخدمات التعليمية.

وأكدت على أهمية التواصل المستمر بين المديرية والمدارس لتذليل العقبات وتحسين الأداء التعليمي بما يحقق أفضل النتائج للطلبة. كما شددت على أهمية تعزيز الشراكة بين المدارس وأولياء الأمور والمجتمع المحلي لدعم المسيرة التعليمية في المنطقة.

واختتمت الجولة بتفقد بعض الصفوف الدراسية والمرافق الحيوية في المدارس، مع التأكيد على متابعة تنفيذ المشاريع التطويرية التي تساهم في تحسين البيئة المدرسية، مع شكرها على جهود الكوادر العاملة في المدارس لانجاح العملية التعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :