facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمانة عمان تستعد للشتاء


01-10-2024 02:53 PM

عمون - باشرت فرق أمانة عمان الكبرى بتفقد وعمل الصيانة اللازمة لمضخات المياه الغاطسة في الانفاق والتقاطعات ومحطات الباص السريع، بالإضافة إلى ماتورات الشفط، والتأكد من جاهزيتها لاستخدامها عند الحاجة، وذلك ضمن استعداداتها وجاهزيتها لمواجهة حالات الطوارئ والظروف الجوية لموسم الشتاء.

وأشارت الأمانة إلى أنه تم إعداد الخطط التنفيذية عند إعلان حالات الطوارئ وتأمين الكوادر البشرية وتوزيع الشفتات والآليات والمعدات في المناطق والدوائر وذلك حسب حالة الطوارئ المعلنة.

كما تم تأمين الآليات والمعدات اللازمة لتنظيف مجاري السيول والأودية، والمحافظة على جريان المياه طبيعيا ودون عوائق، اضافة الى تأمين وسائل السلامة العامة لكافة الكوادر العاملة على نظام الطوارئ، اضافة الى التنسيق بخصوص تقليم الأشجار والتأكد من عدم اغلاقها مناهل تصريف مياه الأمطار ومجاري الاودية والسيول ومداخل العبارات ومخارجها والقنوات المكشوفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :