facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خرائط جوجل تتيح خاصية الإبلاغ عن الحوادث لمستخدمى Android Auto


01-10-2024 11:40 AM

عمون - أعلنت جوجل، عن تحديث جديد في خرائط Google، لصالح مستخدمي Android Auto، فقد أصبح بمقدورك تعديل عناوين منزلك وعملك بسهولة، كما يمكنك أخيرًا الإبلاغ عن الحوادث ولكن هذه الميزة مقتصرة حاليا على الولايات المتحدة فقط.

خرائط جوجل تتيح خاصية الإبلاغ عن الحوادث لمستخدمي Android Auto
وكشفت تقارير متعددة من مستخدمي Reddit، أن الإبلاغ عن الحوادث أصبح متاحًا أخيرًا على خرائط جوجل على نظام Android Auto في الولايات المتحدة، وبينما كانت هذه الميزة متاحة على Waze، والذي يقع أيضًا تحت مظلة Google، لبعض الوقت.

ولقد أطلقت خرائط جوجل ميزة الإبلاغ عن الحوادث للأجهزة المحمولة لأول مرة منذ بضع سنوات، ولكنها ظلت مقتصرة على الهواتف، ومن الغريب أنه في حين حصل مستخدمو Apple CarPlay على هذه الميزة في وقت سابق من هذا العام.

تعرف على خواص الميزة الجديدة لـمستخدمي Android Auto
وتتيح جوجل زرًا جديدًا على شكل مثلث للتحذير من المخاطر أسفل البوصلة، مباشرةً على خرائط Google في سيارتك، فما عليك سوى النقر عليه للإبلاغ عن أشياء مثل الاختناقات المرورية وإغلاق الحارات والحوادث والإنشاءات وحتى مصائد السرعة، أثناء القيادة، و قد تتلقى أيضًا رسائل تسألك عما إذا كانت المشكلات لا تزال موجودة على طول طريقك.

وبينما يمكنك الإبلاغ عن الحوادث باستخدام تطبيق خرائط Google للهاتف، فإن القيام بذلك أثناء القيادة كان محفوفًا بالمخاطر، لذا لم يكلف معظم الأشخاص أنفسهم عناء القيام بذلك، ولهذا السبب فأن إضافة هذه الميزة مباشرة إلى خرائط Google على Android Auto هي خطوة هامة، فلن يحصل السائقون على تحديثات أكثر دقة أثناء التنقل فقط، بل تمكنهم هذه الميزة أيضًا من المساهمة في المعلومات دون تعريض أنفسهم أو الآخرين للخطر.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :