facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعزيز Gmail بخاصية جديدة مدعومة من Gemini


01-10-2024 10:50 AM

عمون - تستعد جوجل لأن تضفي تحديثا جديدا مدعوما بـ Gemini يستهدف تطبيق Gmail لنظامي التشغيل Android وiOS، بدوره سيعمل على توفير تجربة محسنة للمستخدمين من شأنه مساعدتهم في تخصيص الردود الذكية بشكل أكثر تحديدًا لرسائل البريد الإلكتروني.

نتذكر سويا في مايو الماضي من العام الجاري 2024، عندما أقدمت جوجل على الاستعانة بالردود الذكية في Gmail، وفي الوقت الحالي تطور جوجل ميزة الرد الذكي لمستوى آخر أكثر تطورا بفضل الذكاء الاصطناعي.

Google تطرح تحديثًا مدعومًا بـ Gemini
وفقا لما ذكر في موقع theverge، فإنه أصبح بإمكان المستخدمين الاستعانة بالتحديث المدعوم بـ Gemini، وذلك في اختيار الرد المناسب على الرسائل الإلكترونية، حيث يقوم النظام الجديد بتوفير مجموعة من الردود الذكية التي توافق النص، وبإمكانك اختيار النص الملائم وأسلوب الكتاب المنمق واختياره.

كما تقدم لك الميزة الجديدة أيضا إعادة تحرير الردود المقترحة أو إرسالها على الفور دون تعديل، الجدير بالذكر أن الردود الذكية الجديدة متاحة لمشتركي Gemini Business وEnterprise وEducation وEducation Premium وGoogle One AI Premium.

بدورها أعلنت جوجل أن الميزة في الوقت الحالي متوفرة باللغة الإنجليزية فقط.

آلية عمل ميزة الردود الذكية في Gmail
بمجرد الضغط على رسالة واردة من البريد الإلكتروني، يقوم Gmail باستعراض خيارات متعددة للرد في أسفل الشاشة، في حال قمت بالضغط المطول على أي من هذه الاقتراحات، ستحصل على خيارات كاملة للرد، فور اختيار الرد المناسب يمكنك إضافته لنافذة الرد.

في أبريل الماضي 2024، كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة "جوجل"، أنها بدأت تلقائيًا في حظر رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من المرسلين الذين لا يستوفون حدود البريد العشوائي الصارمة وتصادق رسائلهم كما هو مطلوب بموجب الإرشادات الجديدة.

اعرف أكثر عن هذه الخطوة خلال قراءة ميزة جديدة في "جيميل" لتسهيل الرد على رسائل البريد الإلكتروني

آلية حظر رسائل البريد الإلكتروني
الانتقال إلى موقع "جيميل" Gmail، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
افتح بريدًا إلكترونيًا من المرسل الذي تريد حظره.
اضغط فوق رمز النقاط الثلاث الرأسية في الزاوية العلوية اليمنى من البريد الإلكتروني، ثم اضغط فوق حظر "المرسل".
اضغط فوق حظر في النافذة المنبثقة لتأكيد هذا الإجراء.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :