facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جندٌ مرصوصة رهن الإشارة" .. شيخ عشائر أبوالغنم يصدر بيانًا حول ما يجري في الأردن


30-09-2024 11:46 PM

عمون - أصدر الشيخ أحمد علي جروح أبوالغنم شيخ عشائر أبوالغنم في الأردن بيانًا باسمه واسم أبناء عشيرته الأحرار، يؤكد فيه دعمهم لمواقف الملك، ويستنكر التجاوزات التي تجري في المظاهرات التي تشهدها البلاد.

وجدد أبوالغنم الولاء للقيادة الهاشمية، مشيدًا بحكمتها التي عبرت بالأردن خلال الأزمات الكبيرة التي عصفت بالمنطقة وحمت الأرض والعرض.

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عشائر أبوالغنم نحن عشائر ابوالغنم وأبناءها الأحرار، نعلن بكل فخر واعتزاز عن التفافنا الكامل حول القيادة الهاشمية الحكيمة ممثلة ابتداً بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهدهِ الامين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الشاب الشجاع والذي مثّل الأردن في محافل دولية أجمل تمثيل.

ونؤكد نحن أحرار عشائر أبوالغنم، دعمنا المطلق لجهود جلالة الملك الكبيرة ومواقفه الوطنية والعروبية الحكيمة التي تسعى دائمًا لإحلال السلام وعدم إراقة الدماء ونبذ الظلم والتهجير ومساندة الأشقاء الفلسطينيين والعرب وإلى الرقي والنهوض لرفعة الوطن وازدهاره.

وإننا إذ نؤكد على ولائنا للقيادة الهاشمية الرشيدة التي عبرت بالأردن خلال الأزمات الكبيرة التي عصفت بالمنطقة وحمت الأرض والعرض، وبنت وشيّدت هذا البلد رغم قلة الموارد والإمكانات، نقف جميعًا جندًا مرصوصةً نقدم أرواحنا دفاعاً عن هذا الوطن ومقدراته وإرثه العريق جاهزةً رهن الإشاره.

كما واننا نعبّر عن استنكارنا الشديد للمشاهد التي تجري في المظاهرات بعمان من تجاوزات على رجال الأمن أو رفع أعلام غير العلم الأردني، أو الهتافات التي تتردد خلالها والتي لا تعبر عن الصورة الحقيقة للشعب الأردني الطيب الأبي، وننوه إلى أن هذه التصرفات المسيئة لا تتماشى مع قيمنا وأخلاقنا، وندعو الجميع للتحلي بالحكمة والعقلانية بالتعبير عن آرائهم ومطالبهم إن وجدت.

ونؤكد مجدداً على دعمنا لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في مساعيه الرامية إلى تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق التنمية الشاملة في كافة أرجاء المملكة وجهوده ومواقفه الدولية المشرّفة، سائلين الله أن يحفظ الأردن وجلالة الملك المفدى وولي عهده والشعب الأردني من كل مكروه وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :