facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يتابع سير العملية التعليمية في مدرسة كفر اسد الأساسية


30-09-2024 06:20 PM

عمون - قام مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة اليوم، بزيارة ميدانية إلى مدرسة كفراسد الأساسية للبنين، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على انتظام دوام الطلبة، بالإضافة إلى تفقد مرافق المدرسة واعمال الصيانة والاطلاع على تنفيذ برنامج التدخلات العلاجية ومبادرة "لمدرستي أنتمي".

وخلال الزيارة، التقى الدكتور الخصاونة بإدارة المدرسة والهيئة التدريسية ، وأثنى على جهودهم في تحسين بيئة التعلم وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب. كما أشاد بالتزام الطلبة والكوادر التعليمية بتنفيذ برنامج التدخلات العلاجية الهادف إلى تحسين مستوى مهارات الطلبة الأساسية في مادتي اللغة العربية و الرياضيات.

وأكد الدكتور الخصاونة على أهمية مبادرة "لمدرستي أنتمي" ودورها الفاعل في تعزيز روح الانتماء والمسؤولية لدى الطلبة تجاه مدارسهم ومجتمعهم، داعياً إلى الاستمرار في تبني مثل هذه المبادرات التي تساهم في تطوير العملية التعليمية.

وختم الخصاونة زيارته بتفقد مرافق المدرسة المختلفة، مشيداً بجاهزيتها ودورها في توفير بيئة تعليمية آمنة ومريحة للطلاب. وأكد على ضرورة استمرار العمل على تحسين وتطوير هذه المرافق بما يخدم مصلحة الطلبة والمجتمع المدرسي بشكل عام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :