facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هندسة “عمان العربية” تشارك في فعاليات انطلاق ملتقى المهندسين الشباب الكهربائي الثاني SOFEE 2024


30-09-2024 06:05 PM

عمون - تجسيداً لشعار جامعة عمان العربية (الريادة والتميز) وبتوجيهات الاستاذ الدكتور محمد الوديان رئيس الجامعة شارك عدد من طلبة الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الطاقة AEE في الجامعة في أعمال ملتقى المهندسين الشباب الكهربائي الثاني (SOFEE 2024) والذي نظمته لجنة المهندسين الشباب والإعلام الكهربائية/ نقابة المهندسين الأردنيين، وذلك في فندق الكمبينسكي عمّان.

وحضر الملتقى نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي، وأمين عام وزارة الشؤون السياسية الدكتور علي الخوالدة، ورئيس لجنة الشباب والإعلام الكهربائية المهندس محمد الحباشنة، ورئيس اللجنة التحضيرية للملتقى المهندسة تمارا الخشمان.

وفي هذا الإطار أشاد عميد كلية الهندسة في جامعة عمان العربية الدكتور أنور العسّاف بالجهود المبذولة من قبل نقابة المهندسين وجمعية مهندسي الطاقة في إثراء المعرفة لدى طلبة الطاقة المتجددة والمتوافقة مع رؤية الجامعة، حيث أتاحت هذه المشاركة فرصة فريدة للتفاعل مع شبكة واسعة من المبتكرين والقامات الهندسية في مجال التكنولوجيا الكهربائية، والمختصين في مجالات الذكاء الاصطناعي والأنظمة الذكية والطاقة المتجددة.

وتخلل الملتقى جولة في معرض الابتكارات والتقنيات الذي عرض فيه أحدث ما وصلت إليه الهندسة الكهربائية، مما أتاح للمشاركين فرصة استكشاف الأفكار والتقنيات الجديدة، كما تناول الملتقى عدة مواضيع أبرزها: الهيدروجين الأخضر وتطبيقات Power-to-X، توجيهات ومراجع الهندسة، تحوّل مراكز البيانات، واستكشاف سوق العمل الهندسي في الأردن.

وقد ساهمت هذه المواضيع المطروحة في الملتقى في زيادة المعرفة وربط النظرية بالتطبيق في مجال الطاقة الكهربائية وتقنيات المعلومات الحديثة، وكانت الزيارة فرصة لتعزيز معارف طلبة جامعة عمان العربية وربطهم بآخر التطورات في مجال التكنولوجيا والهندسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :