facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإدارة المحلية" تختتم دورة تدريبية حول مساعدة فرق البحث والإنقاذ


30-09-2024 04:33 PM

عمون - اختتمت وزارة الإدارة المحلية، دورة تدريبية متخصصة للعاملين بفرق عمليات البحث والإنفاذ لبلديات المملكة بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني.

واستهدفت الدورة التي عقدت لمدة أسبوع، كوادر الطوارئ في البلديات، ضمن خطط تدريب الكوادر البشرية في المؤسسات والدوائر الحكومية والبلديات، لتكون جاهزة وداعمة لفرق الدفاع المدني والطوارئ والإنقاذ المتخصصة عند حدوث أي طارئ.

وأكد أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نضال أبو عرابي العدوان، أهمية الدورة لتعزيز خبرات العاملين في البلديات، في مجالات السلامة العامة والكوارث، ومساعدة الأجهزة الرسمية المعنية في عملها، خاصة أثناء الحالات الطارئة مثل الكوارث الطبيعية.

وقدم فريق التدريب من الدفاع المدني خلال الدورة، عدة محاور حول التعريف بالكوارث والحوادث الكبرى، إضافة إلى مراحل الإنقاذ وجمع المعلومات، والإخلاء الآمن للمباني، وجمع المعلومات وطرق البحث عن الضحايا، والتعريف بمعدات الإنقاذ وكيفية استخدامها، وعمليات الإنقاذ، والإسعافات الأولية، وتصنيف الإصابات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :