facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الألمانية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها


30-09-2024 01:46 PM

عمون - نظمت السفارة الألمانية في عمان، مساء أمس الأحد، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لجمهورية ألمانيا الاتحادية، بحضور عدد من الدبلوماسيين والمدعوين.

وأكد وزير الشباب المهندس يزن الشديفات الذي حضر الحفل، أهمية العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط المملكة بجمهورية ألمانيا الاتحادية منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وأشار إلى التعاون الوثيق بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتكنولوجية والتعليمية والشبابية والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما القضية الفلسطينية، مؤكدا الموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية الذي عبر عنه جلالة الملك عبدالله الثاني خلال خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، ودعوة جلالته لضرورة وضع حد للمعاناة الفلسطينية ووقف الانتهاكات الإسرائيلية.

وقال السفير الألماني في عمان بيرترام فون مولتكة، خلال الحفل، الذي حضره مدير ادارة المراسم في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سامي غوشه إنه "لتحقيق سلام عادل ودائم في المنطقة، يتعين على أصحاب السلطة أن يستخلصوا الاستنتاجات الصحيحة التي يستحقها الفلسطينيون والإسرائيليون على حد سواء، وهذا هو السبب وراء التزام ألمانيا لسنوات عديدة بحل الدولتين عن طريق التفاوض ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :