facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رغم خسارته من قطر .. منتخب الشباب إلى كأس آسيا


29-09-2024 11:34 PM

عمون - تأهل المنتخب الوطني تحت سن 20 لكرة القدم، إلى نهائيات كأس آسيا الصين 2025، رغم خسارته أمام نظيره القطري 2-3، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد على ستاد عبدالله بن خليفة بالدوحة، مع اختتام منافسات المجموعة العاشرة للتصفيات الآسيوية.

وجاء تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس آسيا بعد أن استقر إلى جانب أفضل 5 فرق حصلت على المركز الثاني بالمجموعات العشرة.

وتصدر المنتخب القطري ترتيب الفرق بـ 9 نقاط، فيما حل المنتخب الوطني ثانيا بـ 6، وهونغ كونغ ثالثا بـ 3، وسنغافورة أخيرا بدون نقاط.

ومن المنتظر أن يعود وفد المنتخب الوطني صباح غد الاثنين إلى عمان.

يذكر أنه تم تقسيم 45 منتخبا على 10 مجموعات، حيث ضمت 5 مجموعات 4 منتخبات، في حين تكونت 5 مجموعات من 5 منتخبات، بحيث يتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2025، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وتستضيف الصين النهائيات الآسيوية خلال الفترة من 6 إلى 23 شباط 2025، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :