facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المتقاعدين العسكريين تسير بعثة العمرة الرابعة


29-09-2024 03:30 PM

عمون - غادرت اليوم الأحد، بعثة العمرة الرابعة لعام 2024، التي نظمتها المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، بمشاركة 250 متقاعداً من القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية.

وتأتي المبادرة في إطار جهود المؤسسة لتقديم الرعاية المستمرة للمتقاعدين الذين خدموا الوطن لسنوات طويلة.

وكان في وداع البعثة، مدير عام المؤسسة، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي الذي أعرب عن فخره واعتزازه بالمتقاعدين المشاركين في البعثة، وحثهم على التحلي بالصبر واغتنام الأجر والثواب في هذه الرحلة الروحانية.

وأكد الشوبكي، أن تنظيم بعثات العمرة يعد جزءا من المبادرات التي تهدف إلى تقدير جهود المتقاعدين وتقديم الدعم والرعاية المستمرة لهم، مشيرا إلى أن المؤسسة مستمرة بتسيير رحلات الحج والعمرة بواقع 40 حاجا و 1200 معتمر، حسب أقدمية الانتساب، في كل عام وعلى نفقة المؤسسة.

من جانبهم، عبّر المشاركون في البعثة عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة على هذه الفرصة الثمينة، مؤكدين أن هذه المبادرة تعكس التقدير والاهتمام المستمر بهم بعد سنوات من خدمة الوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :