facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




300 مشارك بحملة نظفوا العالم (صور)


28-09-2024 07:14 PM

عمون - نفذت جمعية البيئة الاردنية في منطقة ياجوز حملة نظافة تطوعية بيئية، ضمن مبادرة "اترك بصمتك" التي نفذتها الجمعية بمناسبة حملة "نظفوا العالم" بمشاركة أكثر من 300 مشارك.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الصحفي علي عزبي فريحات الذي اطلق الحملة أن الجمعية تحرص على الاحتفال بالمناسبات البيئية احتراما للمواثيق الدولية لتعزيز الاستراتيجيات التي تدعم جهود حماية البيئة والحفاظ عليها وايجاد ثقافة مجتمعية للحفاظ على نظافة البيئة بشكل عام مبينا أهمية استدامة المصادر البيئية للحفاظ على المواقع السياحية والأثرية والارث الطبيعي للبيئة ورفع الوعي حول خطر الملوثات والنفايات الصلبة على الانظمة البيئية وتعزيز التنمية المستدامة.

وبين أن مبادرة اترك بصمتك بيئية وطنية جاءت تحقيقا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بأن يكون الأردن مركزا إقليميا للتنمية الخضراء وان الأردن يوفر مجالا واسعا من الفرص للاستثمار في مبادرات تعنى بالمحافظة على البيئة والمناخ.

وأشار إلى أن المبادرة تهدف الى إظهار دور الأردن في ريادته المعهودة من اجل المحافظة على التنمية المستدامة وزيادة الرقعة الخضراء والعمل على تحقيق مفهوم الاقتصاد الدائري والذي يمثل الإنتاج والاستهلاك والاستخدام وإعادة التدوير للعبوات البلاستيكية المستخدمة نوع P E T لتصنيع عبوات جديدة صديقة للبيئة ضمن المواصفات العالمية مبينا ان المبادرة تستهدف جميع افراد المجتمع المحلي والقطاع التعليمي والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.

وشارك بالحملة عدد من طلبة المدارس واعضاء الهيئة الادارية للجمعية الصحفية موزة فريحات وفريال نظامي والكادر الوظيفي في الجمعية المدير التنفيذي معن نصايرة والمدير الاداري والمالي نانسي الخيري والمستشارة والناطق الاعلامي الصحفية نادية العنانزة واعضاء المركز الاعلامي راشد فريحات واسامة القضاة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :