facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد


28-09-2024 04:41 PM

عمون - استمع أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس هشام الحيصة، خلال جولة على مزارع في الأغوار الجنوبية إلى احتياجات المزارعين وملاحظاتهم حول التحديات التي يواجهونها.

وتأتي الجولة بحسب بيان لوزارة المياه والري، اليوم السبت، في إطار حرص السلطة على تعزيز القطاع الزراعي وتلبية احتياجات المزارعين.

وأكد الحيصة خلال الجولة على دعم المزارعين والتأكد من جاهزيتهم لبدء الموسم الزراعي الجديد، مشيرا إلى أن السلطة تعمل على تقديم الدعم الفني واللوجستي للمزارعين لضمان تحقيق إنتاجية عالية، وأن السلطة ملتزمة بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم القطاع الزراعي.

ودعا، المزارعين إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة قبل بدء الموسم، بما في ذلك تحسين أنظمة الري، معربا عن تقديره لدورهم في تعزيز الأمن الغذائي.

وفي ختام الجولة التي شارك فيها رئيس اتحاد العام للمزارعين عودة الرواشدة، ورئيس اتحاد مزارعي فرع الكرك المهندس عصمت المجالي، ورؤساء جمعيات مستخدمي المياه في منطقة غور المزرعة - غور الصافي، أكد المزارعون أهمية توفير المياه والموارد اللازمة لضمان نجاح المحاصيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :