facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في انتظار مستخدمي فيسبوك وإنستجرام


28-09-2024 10:37 AM

عمون - تعتزم شركة ميتا على دمج مزايا الذكاء الاصطناعي مع الخدمات التي تقدمها للمستخدمين، وذلك حسب ما أعلنت عنه أمس في حدث Meta Connect، الذي أقيم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، حيث أعلنت الشركة رسميا أنها تختبر ميزة جديدة لإنشاء المحتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي استنادا على اهتمامات المستخدمين.

وتطلق ميتا الميزة الجديدة تحت مسمى "Imagined for You" وستظهر في خانة feed، وستجد أمامك خيارات لمشاركة الصورة أو إنشاء صورة جديدة في الوقت الفعلي، وقد تتضمن تلك الصور صورة طبيعية لوجهك بالفعل.

ميتا تستعين بالذكاء الاصطناعي
وفقا لما جاء في موقع The Verge، فقد صرحت المتحدثة باسم Meta أماندا فيليكس، أن عملية ظهور الصور بوجهك الحقيقي تعتمد على تسجيلك في الأصل في ميزة Meta Imagine yourself، والتي تتضمن إضافة صور إلى هذه الميزة، والتي تستوجب قبول شروطها.

وتابعت موضحة أنه بإمكانك إزالة صور الذكاء الاصطناعي من صفحتك أيضا، جميع الخيارات أمامك متاحة، بدوره دعم الرئيس التنفيذي لشركة Meta مارك زوكربيرج تصريح أماندا بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي في إنشاء الصور، وقال "إضافة صور الذكاء الاصطناعي إلى موجزاتك هي "القفزة المنطقية" التالية لفيسبوك وإنستغرام".

وتابع زوكربيرج موضحا أن الاتجاه نحو الاعتماد على الذكاء الاصطناعي هو السائد في الوقت الحالي، بدورها صرحت ميتا أن الميزة قيد الاختبار في الوقت الحالي.

إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي
كانت قد أعلنت ميتا توسيع مزايا Imagine من Meta AI، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي لتحويل المطالبات النصية إلى صور، على منصتي فيسبوك وإنستغرام، ووفقا للتحديث الجديد فإن المستخدمين بإمكانهم جذب اهتمام المتابعين خاصة صناع المحتوى يمكنهم الاستفادة من تلك الأداة عبر إنشاء صور خيالية تسمح بزيادة التفاعل مع المتابعين.

واستحدثت ميتا أيضا إمكانية إنشاء الصور داخل تطبيق ماسنجر أيضًا لإنشاء سمات دردشة مخصصة، ويمكن الوصول إلى ذلك من خلال النقر على “السمات” في الدردشة.

وختاما صرح زوكربيرج أن ميتا تسعى لأن يصبح Meta AI في طريقه لأن يكون مساعد الذكاء الاصطناعي الأكثر استخدامًا في العالم بحلول نهاية هذا العام 2024.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :