facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطاب لا ينطق به غير الملك عبد الله الثاني


ولاء الريالات
26-09-2024 09:24 PM

هو ليس خطابا بالمعنى التقليدي ولا كلمة توجه عبر منبر أو محفل هنا او هناك ، بل هو صرخة في وجه عالم باتت فيه الإزدواجية في المعايير هي الطاغية .

جلالة الملك يثبت دائما بأنه قائد من طراز مختلف ، لا يشبه أحدا فهو مدرسة في الحكم والقيادة ، وهذه شهادة كثيرين من قادة العالم .

العديد من الكتاب تطرقوا إلى خطاب الملك في الأمم المتحدة ، لن أعيد ماذكروه ، بل أدعو الجميع لقراءته عدة مرات فهو يستحق ذلك .

لن نؤكد موقفنا من فلسطين وشعبها وقضيتها ، فهذا أمر مفروغ منه ، ولن نكرر الحديث عن الجرائم وحرب الإبادة والظلم الذي يواجه الشعب الفلسطيني ، فالاردنيون هم الأقرب دائما للأشقاء غربي النهر .

جلالة الملك كان صلبا واضحا وصريحا ، وقسمات وجهه تعبر عما كان يجول في ذهنه ، حتى ذلك الغضب كان واضحا جليا من تعامل العالم مع القضايا المختلفة .

الملك زعيم وقائد عالمي يحظى بتقدير كبير ، وربع قرن من الحكم زادت من حنكته وبراعته في ارسال الرسائل وبمختلف الاتجاهات .

جلالة الملك .. نفخر بك ايها الهاشمي النبيل يانبراس هذه الأمة التي تعشق هذا البيت الذي أصبح بيتنا جميعا ، ليس الأردنيين فحسب بل لكل العرب من محيطهم إلى خليجهم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :