facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلماني العربي يدعو برلمانات العالم للاعتراف بفلسطين


26-09-2024 12:54 PM

عمون - دعا الاتحاد البرلماني العربي، برلمانات دول العالم التي لم تعترف بفلسطين الى الإسراع بالاعتراف انسجاما مع الشرعية الدولية.

جاء ذلك في ختام أعمال الاجتماع 35 للاتحاد الذي استضافته جامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة برئاسة رئيس الاتحاد رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري إبراهيم بوغالي.

وشدد المجتمعون على ضرورة الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة استنادا للرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية وقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي طالب "إسرائيل" بتنفيذ خطوات ملموسة لإنهاء احتلالها تمهيدا لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وجدد الاتحاد البرلماني العربي، دعوته للمجتمع الدولي ومنظماته الدولية الفاعلة للتدخل العاجل والفوري لوقف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ووقف جرائمه المستمرة بحق الإنسانية، ومحاولات عزل قطاع غزة وقتل شعبها.

كما دعا الى وقف اعتداءات المستعمرين والمتطرفين اليهود على الفلسطينيين وانتهاكاتهم للمسجد الأقصى وكنيسة القيامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :