facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المرشدة التربوية روزان الشديفات تبدع في اطلاق مبادرة للوقاية من حوادث السير


26-09-2024 07:23 AM

عمون - من سامي عبدالله بني خالد- أبدعت المرشدة التربوية روزان الشديفات في اطلاق مبادرة مجتمعية للوقاية من حوادث السير .

وتأتي المبادرة انطلاقا من الخطط التطويرية للمدارس في وزارة التربية والتعليم وفي مجال القيادة وضمن أنشطة مجال بيئة الطالب ، وانطلاقاً من مسؤولية المجتمع تجاه الطلبة ، حيث ما زالت المرشدة التربوية أ. روزان الشديفات في مدرسة حي الضباط الاساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق تبدع في تنسيق وتنفيذ المبادرات المجتمعية والوطنية التي تهدف الى الحفاظ على سلامة الطلبة والمجتمع .

وللحديث عن اخر مبادرة تم تنفيذها بقيادة المرشدة التربوية المبدعة الشديفات وطالبات اللجنة الارشادية وبإشراف مديرة المدرسة أ.ماري الشديفات بعنوان (اليد في اليد معنا نجنب اولادنا مأساة لاتحمد عقباها ) تضمنت المبادرة : توزيع بروشورات توعوية على سائقي السيارات للتقيد وإتباع تعليمات السير وخاصة في المناطق المحيطة في المدارس لسلامة الطلبة والمجتمع .

وعبر السائقين عن شكرهم و امتنانهم لإدارة المدرسة وللمرشدة التربوية أ.روزان لتنفيذ مثل هذه المبادرات الإيجابية وطالبوا بتنفيذها في عدة مدارس للمحافظة على سلامة ابنائهم و أبناء المجتمع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :