facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يتجاوز خيتافي بصعوبة ويتمسك بصدارة الليجا


26-09-2024 12:15 AM

عمون - انتصر برشلونة (1-0) على خيتافي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، في معقل البلوجرانا "لويس كومبانيوس".

وسجل ليفاندوفسكي هدف المباراة الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 18، ليواصل الفريق الكتالوني سلسلة انتصاراته المتتالية في الليجا للمباراة السابعة تواليا.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

بدأت المباراة بضغط بضغط من الضيوف، حيث مرر سولا كرة عرضية تجاه كارليس بيريز الذي استلم وصوب بقوة لكن الحارس إينياكي بينيا تألق في التصدي لها في الدقيقة 7.

وأرسل رافينيا كرة عرضية ارتقى ليفاندوفسكي وصوب بالرأس لكن الحارس دافيد سوريا أمسك بها، قبل أن يشير الحكم لوجود تسلل.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 18، حيث انطلق كوندي على الطرف الأيمن وأرسل كرة عرضية لمسها الحارس دافيد سوريا قبل أن تصل للبولندي الذي وضعها مباشرة في الشباك.

وكاد برشلونة أن يضيف الهدف الثاني عبر لامين يامال، حيث تم استغلال تمريرة خاطئة من إجلاسياس داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 20.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 30، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وواصل ليفاندوفسكي محاولاته، بتصويبة بالقدم اليسرى، تصدى لها الحارس دافيد سوريا في الدقيقة 32.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد برشلونة أن يسجل خيتافي هدفا عكسيا في شباكه، حيث أرسل بابلو توري كرة عرضية لمست بيروكال قبل أن يمسك بها الحارس سوريا.

وصوب سولا كرة قوية من خارج المنطقة، لكن إينياكي بينيا تصدى لها ببراعة في الدقيقة 53.

وتألق دافيد سوريا في التصدي لتصويبة مقوسة من لامين يامال من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء في الدقيقة 58.

وواصل سوريا التألق ومنع رافينيا من إضافة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 70، بتصدي مميز لركلة حرة مباشرة نفذها البرازيلي.

وتلقى إريك جارسيا كرة داخل منطقة الجزاء، وسدد بقوة لكن الكرة مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 77.

وطالب كارليس بيريز بالحصول على ركلة جزاء، بعد التحام قوي مع إينيجو مارتينيز في الدقيقة 88، لكن حكم المباراة رفض احتساب أي شيء.

وأهدر بورخا مايورال فرصة خطف هدف التعادل القاتل في الدقيقة 94، إذ تلقى كرة عرضية من إجليسياس لكنه فشل في السيطرة عليها، ليحصد البارسا 3 نقاط ثمينة.


كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :