facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحسين للسرطان تكرم التربية لدعمها حصالة الخير


25-09-2024 04:37 PM

عمون - من شادي نبيل - مندوباً عن وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتورعزمي محافظة رعت الأمين العام في وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية االسيدة سحر الشخاتره ،حفل تكريم مركز الحسين للسرطان في مطعم جبري المركزي / الجاردنز يوم الأربعاء الموافق 25/9 / 2024.

وأعربت الشخاتره عن شكرها للجهود العظيمة التي تبذلها مديريات التربية والتعليم في إنجاح حملة حصالة الخير، إيمانًا بالدور التربوي المهم في دعم الكفاح ضدّ مرض السرطان، وأكدت حرص الوزارة على الاستمرارية في دعم كافة البرامج التي تطلقها مؤسسة الحسين للسرطان معلنين بدء الحملة الجديدة تزامنًا مع بداية الفصل الدراسي االأول للعام 2024/2025، والسعي لإنجاح هذه الحملة وتعزيز الشراكة مع مؤسسة الحسين للسرطان.

وكرمت مؤسسة الحسين للسرطان داعمي حملة حصالة الخير وجميع لجان الحصالة من مديريات التربية والتعليم،ولجنة الحصالة في مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية ممثلة بمدير التربية والتعليم د.مازن هديرس،ورئيس قسم الرقابة الداخلية االسيدة تهاني العدوان، ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ هيثم السعايده،وضابط ارتباط حصالة الخير في المديرية الأستاذ محمد اليماني.

وجاء هذا التكريم تقديرا لجهودهم على دعم حملة حصالة الخير من قبل الكوادر التعليمية ،والطلبة لصالح مرضى مركز الحسين للسرطان للعام الدراسي 2024.
وأكد مدير التربية د.مازن هديرس على حرص وزارة التربية والتعليم على تعزيز التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان انطلاقاً من الشراكة المجتمعية التي تؤمن وتعمل بها الوزارة مع كافة المؤسسات الرسمية في المملكة.

وأضاف هديرس إلى أن وزارة التربية والتعليم ستبقى شريكا أساسيا وداعما لمؤسسة الحسين للسرطان في هذا العمل الخيري الإنساني وستعمل على تذليل مختلف الصعاب التي قد تقف في وجه تحقيق أهداف الشراكة ما بين المؤسسة والوزارة.

مشيراً إلى وجود خطة عمل لحملة حصالة الخير تزامناً مع إطلاق الحملة بداية الفصل الدراسي الأول للعام 2024/2025 والتي تتضمن توزيع بروشور للتوعية بالحملة على المدارس واعتماد تعليمات خاصة للتعامل مع الحصالات وتشكيل لجنة من الطلبة داخل كل مدرسة للتوعية بالحملة، وتحديد ضابط ارتباط للحملة في كل مدرسة.

يذكر أنه يتم تنظيم الحملة مرتين كل عام، حيث توزع حصالات الخير على جميع المدارس الحكومية في المملكة، وتوزيع الحصالات على 42 مديرية مختلفة في محافظات المملكة تشمل أكثر من 1145 مدرسة، وبفضل تبرعات الحملة، تم توفير العلاج لـعدد من المرضى غير المقتدرين الذين كانوا على قوائم الانتظار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :