facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي خريجي ال البيت: خطاب تاريخي للملك نصرة للقضية الفلسطينية


25-09-2024 04:24 PM

عمون - اصدر نادي خريجي جامعة ال البيت بيانا عبر فيه عن فخره واعتزازه بخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في الجمعية العامة لهيئة الأمم المتحدة لما تضمنه من معان سامية وموقف ثابت وشجاع في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

وفيما يلي نص بيان النادي :

يسر الهيئتين الإدارية والعامة لنادي خريجي جامعة ال البيت ان تعبرا عن بالغ الفخر والاعتزاز بالقيادة الهاشمية و بالخطاب الملكي السامي المشرف وللموقف الأردني الشجاع والثابت في دعم وإسناد الحق التاريخي الإنساني والشرعي للشعب الفلسطيني ، حيث وضع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، قادة دول العالم المجتمعين في الجمعية العامة للأمم المتحدة امام مسؤولياتهم القانونيه والأخلاقية والإنسانية.

لقد شكل الخطاب التاريخي لجلالة الملك منعطفا هاما في تاريخ اجتماعات جمعية الأمم المتحدة لما تضمنه من ترسيخ للموقف الأردني الثابت تجاه القضية الفلسطينية و أن حماية الشعب الفلسطيني هي مسؤولية المجتمع الدولي بأسره، وأن الأردن سيظل دوماً في مقدمة المدافعين عن هذه الحقوق. وأكد أن أي حل يروج لفكرة الأردن كوطن بديل هو مرفوض، قائلاً: : هذا لن يحدث أبداً، ولن نقبل أبداً بالتهجير القسري للفلسطينيين.

أن نادي خريجي جامعة ال البيت يؤكد أنه سيبقى على العهد والوعد في تبني الموقف المشرف للقيادة الأردنية والرسالة التاريخية للدولة الأردنية ويقف من خلف القيادة الهاشمية الأقرب نبضا والأصدق موقفا من الأشقاء الفلسطينيين .

الهيئة الإدارية – نادي خريجي جامعة ال البيت
رئيس النادي/د .صالح الزيود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :