facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوقاف مادبا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف


25-09-2024 02:39 PM

عمون - نظمت مديرية أوقاف محافظة مادبا في قاعة بلدية مادبا الكبرى احتفالا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف برعاية محافظ مادبا فيصل السميران وحضور قاضي القضاة عبد الحافظ الربطة والأئمة والوعاظ وأبناء المجتمع المحلي بمادبا.

وقال مدير أوقاف مادبا الدكتور عيسى البواريد، إن الله امتن برسول الله صلى الله عليه وسلم على الثقلين الإنس والجن وأرسله اليهما معا ففتح الله به أعين عمياء واخرج به الناس من الضلالة الى الهدى انه محمد بلغ الرسالة أحسن بلاغ وأدى الأمانة احسن أداء.

وأضاف لقد زكى أخلاقه الله تعالى فقال "وإنك لعلى خلق عظيم" وزكّى دعوته فقال "قل هذه سبيلي أدعو الى الله على بصيره أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين".

وقال سماحة قاضي القضاة عبدالحافظ الربطة إنه بميلاد خير البرية صلى الله عليه وسلم لم يكن ميلاد فرد عادي ولكن ميلاده كان ميلاده أمة، خير أمة أخرجت للناس بتعاليم الوحي الإلهي، وجاء عليه السلام متمما لمكارم الأخلاق هاديا ومبشرا ونذيرا وداعيا الى الله بإذنه وسراجا منيرا وتتجاوب أصداء الذكرى في مشارق الأرض ومغاربها احتفاء بها وعاطفة دينية لا تستطيع ان توقفها اي قوه في العالم.

وأضاف أن محبة سيدنا محمد بن عبد الله سرت في دماء الموحدين فكلما أشرفت عليهم تلك الأيام تشرق عليهم الفرحة بالفرح وبالسرور وبالغبضة والحبور لأن ميلاد خير البرية من اعظم النعم من الله على الوجود بأسره.

وقدمت في الحفل فرقة وزارة الأوقاف للإنشاد الديني عدد من الأناشيد الدينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :