facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الجمعيات الخيرية يشيد بمضامين خطاب الملك أمام الأمم المتحدة


25-09-2024 02:22 PM

عمون-علي فريحات- أشاد الاتحاد العام للجمعيات الخيرية بدور جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ومواقفه الثابتة في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية، وذلك خلال خطابه أمس الثلاثاء أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة وفي لقاءاته مع عدد من رؤساء الدول .

وأكد في بيان له اليوم أن خطاب جلالة الملك كان بمثابة صوت العقل والضمير العالمي حيث تناول بشجاعة ووضوح القضايا المحورية التي تواجه العالم، وعلى رأسها القضية الفلسطينية وانتهاكات حقوق الإنسان في غزة والأراضي المحتلة.

وأشار ان جلالة الملك أكد في خطابه على رفض الأردن القاطع لأي حلول تقوم على تهجير الفلسطينيين أو المساس بحقوقهم المشروعة مجدداً وموقف الأردن الراسخ بقيادة الهاشميين في دعم حل الدولتين وضمان حقوق الشعب الفلسطيني.

وأوضح الاتحاد أنه يتفق تماماً مع ما أشار إليه جلالة الملك حول الفشل السياسي العالمي في معالجة الأزمات الإنسانية، وخاصة الوضع المأساوي في غزة، حيث حث المجتمع الدولي على تحمل مسؤولياته الأخلاقية والقانونية، مطالباً بآليات فاعلة لحماية المدنيين ووقف العنف ضد الأبرياء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :