facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابورمان تجتمع مع رؤساء الأقسام الإدارية في مديرية لواء سحاب


25-09-2024 02:02 PM

عمون - عقدت مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذة آفاق صالح الرمامنة وبحضور مدير الشؤون الادارية والمالية، ورئيس قسم الرقابة الداخلية، اجتماع لرؤساء الأقسام الإدارية في مديرية التربية والتعليم للواء سحاب، لمناقشة المهام الرئيسية الأساسية المطلوبة والضرورية للعمل، لتحقيق الأهداف التربوية وﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﺸﻜﻞ ﺃﻓﻀﻞ، وصولاً لمستوى متميز من الخدمة.

وأكدت أبورمان خلال الاجتماع على عدد من المحاور للارتقاء بمستوى الخدمة التي تقدمها أقسام المديرية على المستويين المجتمع المحلي والميدان، والتأكيد على الالتزام بمدونة السلوك الوظيفي، بالاضافة الى الاطلاع على ضبط العمليات والوثائق الخاصة بكل قسم والعمل بالنماذج المرفقة وتحديثها باستمرار بمتابعة المستجدات، واعداد برنامج زيارات المدارس للتدقيق مالياً ولوازمياً.

وأشارت الى ضرورة متابعة الصيانة المدرسية من قبل قسم الأبنية وتحديد الأولويات وتفقد البنية التحتية للأبنية المدرسية، استعداداً لفصل الشتاء.

كما استمعت مدير التربية من رؤساء الأقسام عن أهم إحتياجات الأقسام وأهم التحديات التي تواجههم مؤكدة على تذليل جميع التحديات والصعوبات التي تواجههم وايجاد الحلول المناسبة لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :