facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرياطي والنمور يحذران: عدادات مياه ببطاريات اسرائيلية


25-09-2024 01:51 PM

عمون - وجه النائبان عن حزب جبهة العمل الاسلامي ‏المهندس حسن الرياطي والدكتورة لبنى النمور، الحكومة بشأن عدادات المياه الديجتال الجديدة التي تم تركيبها في محافظة العقبة، مشيرين الى أنها أصبحت تهدد الامن القومي كما تسلطت على جيوب المواطنين.

وقال النائبان في مذكرة وصلت عمون الأربعاء، إن هذه العدادات التي تم تركيبها في جميع منازل العقبة تحتوي على بطاريات إسرائيلية المنشأ الأمر الذي يشكل تهديدا وخطرا ‏على المواطنين.

وتساءل الرياطي والنمور: من الذي يضمن ألا تكون تلك العدادات "قنابل موقوتة" في منازل الأردنيين يستخدمها العدو لتهديد الأمن القومي لوطننا العزيز؟..

وحملا ‏الحكومة كامل المسؤولية على تبعات تركيب هذه العدادات والإصرار على عدم فكها، بالرغم من فحصها الذي اجرته شركة مياه العقبة وأثبت بأن هذه العدادات تقوم بعد الهواء على المواطنين وضاعف الفواتير بشكل جنوني، ‏إلا أن الخطر الأكبر الآن هو تهديد أمن المواطنين، مطالبين بفك تلك العدادات بشكل فوري دون تأخير حفاظا على الأمن القومي وتخفيف من معاناة المواطنين في محافظة العقبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :