facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجراح يترأس اجتماعا لمدراء مدارس BTEC


25-09-2024 01:12 PM

عمون - ترأس مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور تيسير الجراح اجتماعا لمديري ومديرات مدارس التعليم المهني BTEC بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة بسمه الفريحات، ورئيس قسم الاشراف التربوي الدكتور فراس المقدادي ورئيس قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات المهندس احمد القضاه، ورئيس قسم التعليم المهني المهندس محمد الخموس، ورئيس قسم الأبنية الدكتور المهندس مصطفى العلاونة ، ورئيس قسم التخطيط عيسى فريحات، ورئيس قسم شؤون الموظفين احمد الوردات.

ورحب الجراح بالحضور وشكرهم على جهودهم المبذولة في الميدان التربوي، وسعيهم المتواصل إلى تحقيق الأهداف المرسومة، وبين أهمية برنامج BTEC ودوره المهم في تخريج كفاءات عملية يتطلبها سوق العمل المحلي، وأشار إلى ضرورة دعم مدارس BTEC وتنميتها، وتقديم كافة التسهيلات لها. واستعرض التخصصات الجديدة المستحدثة في مدارس قصبة اربد ورؤية الوزارة إلى التوسع في التخصصات الحديثة لمواكبة متطلبات سوق العمل.

وشدد الجراح على ضرورة التزام الطلبة بالدوام، وعدم الغياب، وأكد على مديري ومديرات المدارس متابعة الحضور والغياب والتسجيل المستمر على المنصة الإلكترونية وتطبيق أسس النجاح والرسوب، بحق الطلبة المتجاوزين.

وأشار الجراح إلى ضرورة تبادل الخبرات العملية والمعارف بين معلمي ومعلمات المدارس المهنية وتعميم قصص النجاح.

وأوعز الجراح إلى قسمي التعليم المهني والأبنية المدرسية بمتابعة المدارس المهنية من حيث أعمال الصيانة اللازمة وتزويد المدارس بحاجتها من الاثاث والأدوات وتطوير المشاغل فيها وإلأضافات الصفية الممكنة، وتحديث برامج الحاسوب والتطبيقات المختلفة التي تحتاجها التخصصات، والاستمرار في عمليات شراء الاحتياجات والأدوات المطلوبة لإدامة العمل.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأفكار والإقتراحات وتولى مدير التربية ورؤساء الأقسام المعنية الإجابة على عدد من التساؤلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :