facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لتعويض شتيغن .. 3 حراس يعرضون أنفسهم على برشلونة


25-09-2024 09:44 AM

عمون - عرض ثلاثة حراس مرمى أنفسهم على برشلونة لتعويض الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي يغيب عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.

ويغيب تير شتيغن لأشهر عن الملاعب بعد أن أكد ناديه خضوعه لعملية جراحية بعد إصابة قوية في الركبة.

حارس المرمى الأول الذي عرض نفسه على برشلونة هو حارسه السابق التشيلي المعتزل كلاوديو برافو، الذي قال: "إذا أراد برشلونة التعاقد معي فأنا مستعد للتراجع عن قرار اعتزالي".

أما الحارس الثاني، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فهو الكوستاريكي كيلور نافاس الحارس السابق لباريس سان جيرمان وريال مدريد، وهو بلا ناد منذ انتهاء عقده مع سان جيرمان الصيف الماضي.

ويفكر برشلونة بضم البولندي فويتشيك تشيزني الحارس المعتزل، والذي دافع عن ألوان يوفنتوس لمدة 7 سنوات، وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن البارسا وضعه ضمن الخيارات إذا أراد العودة إلى الملاعب.

وكان برشلونة أعلن عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن الفحوصات التي خضع لها تير شتيغن أظهرت إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة بالركبة اليمنى، خضع على إثرها
لعملية جراحية، وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن الألماني سيغيب عن الملاعب لمدة 8 أشهر.


وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :