facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأجمل والأرقى من جامعة الأميرة سمية


أحمد الدباس
25-09-2024 07:40 AM

اسلوب الادارة الناجح دائما ان ينسب المدير نجاح مؤسسته إلى موظفيه، حيث انه بهذا العمل يشجع العاملين ويعطيهم الحافز الأقوى لمزيد من العطاء
ايضاً مشاركة العاملين نشاطاتهم المتنوعة وهذا يزيد الصلة والتقرب والمودة ما بين الرئيس والمرؤوسين.

اعرف رئيس مجلس ادارة ومدير عام بنك في دولة اروبية يشاركون العاملين بالبنك بالتسلية المتوفرة للعاملين بوقت الاستراحة وهو ما يمنحهم الثقه بالنفس والاعتزاز بها علاوة على بذل المزيد من العمل ، لكننا اعتدنا في اوطاننا ان يتميز الرئيس بهاله خاصه تبعده عن مرؤوسيه بهدف حفظ القيمه الوظيفيه لذلك المسؤول، بالتأكيد لا بد من وجود حالات وهي نادرة.

قُيّض لي ان احضر حفل تخريج طلبة في جامعة الاميرة سمية الترتيب والتنظيم المبهر من مدخل الجامعه يبهر كل من حضر ويعطيه احساسا بأنه راعياً للحفل ولا من شك ان الحضور حين يرون تنظيما مميزا لا بد وان يكون جمهورا مميزا كذلك فلا احد يقبل ان يكون شاذا ً .

عميد شؤون الطلبه ولا اعرف اسمه كان مبدعا بادارة الحفل من حيث الالقاء وسلاسه اللغة وتنظيم الوقت وعدم الاطالة حيث ان اغلب الحضور كانوا يتمنون الاطاله لما يقدمه من ابداع مميز .

مشاركته لطلبته دبكاتهم ورقصهم على أنغام الاغاني الوطنيه قبل البدء بالحفل أعطت الحضور انطباعا خاصاً بان هذا الشخص مؤتمن على أبنائهم وبناتهم .

الكلمه التي ألقتها طالبة نيابة عن زملائها وضحت المستوى الرفيع لطلبه الجامعه كما قال عريف الحفل عميد شؤون الطلبه .
اما عن الإنجازات المتحققة للجامعة بمختلف النشاطات والتي ذكرها عريف الحفل فقد فاجأت الحضور ان كانت علميه او ثقافيه او رياضيه او فنيه فهي إنجازات مبهرة حقاً .

حيث قدم أربعه من طلبة الجامعه فقرة غنائية ابدع فيها هؤلاء الطلبة .

اما رئيس مجلس الأمناء للجامعه سمو الأميرة سميه فقد شاركت الطلبة وعلى المسرح فرحهم أثناء الاغنيه التي قدموها بإبداع فإن دل ذلك على شئ فانما يدل على حسن الاداره التي ذكرتها مقدما والتواضع وعدم التعالي واعطت الطلبه الثقة بالنفس وهذا شجع جميع من كان على المنصه واعطائهم درساً بان التقرب من الجميع هو اساس النجاح والفوز بمحبة الناس .

سمو الأميرة سميه وبادارتها الحكيمة والحصيفة أعطت درساً لكل مسؤول بهذا البلد ان يتنازل عن كبرياء المنصب لنكون أحراراً بالكلمة والتفكير والعمل
انها علاوةً على ذلك هاشمية تتحلى باخلاق الهاشميين .

فهنيئاً لطلبتنا وهنيئاً لجامعة سميه بالأميرة سميه الحسن ورئاستها وإدارتها ومزيداً من التقدم والنجاح .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :