facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر بني عباد تقف خلف الملك في موقفه إزاء القضية الفلسطينية


24-09-2024 09:54 PM

عمون - أكدت عشائر بني عباد، وقوفها خلف جلالة الملك، والموقف الأردني الرسمي والشعبي إزاء القضية الفلسطينية والشعب اللفلسطيني,

وقالت العشائر في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، أنّ ما تقوم به دولة الاحتلال هو تدمير للمنظومة الدولة، وأن العشائر لا تقبل كما الملك لا يقبل باتخاذ الأردن وطنًا بديلًا للشعب الفلسطيني.

وتاليًا نص البيان:



بيان صادر عن عشائر بني عبّاد ... مع الملك.. الأردن للأردنيين وفلسطين للفلسطينيين وعلى العالم أيقاف غطرسة العدوان الصهيوني...

إنَّ الرَّائِدَ لا يَكْذِبُ أَهْلَهُ …
فكيفَ يكذب أهله وهو الأمين عليهم وهو الوصيّ بهم ؟ هكذا هو جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في وقفته أمام الجمعية العامة للامم المتحدة واضحًا .. صريحًا .. جريئاً .. حافظًا للأردن ولفلسطين .. .

ألأردن هو الأردن وفلسطين هي فلسطين وما تقوم بهِ دولة الاحتلال وحكومة الاحتلال هو تدمير للمنظومة الدولية وتدمير وتفكيك للمنظمة الدولية التي أسسها العالم للحفاظ على حقوق الدول والشعوب .. .

لَنْ يَقبل الأردن بتهجير الشعب الفلسطيني والمروجون لفكرةِ الوطن البديل أقول لهم إنّ هذا لَنْ يحدث أبداً .. وفي ظلّ غياب المساءلة الدولية تصبح الفظائع أمرًا مُعتاداً !! .
الحكومة الاسرائيلية قتلت في هذه الحرب أطفالًا وصحفيين وعمال إغاثة وطواقم طبية أكثر من أي حرب في التأريخ الحديث .. .

يا جلالة الملك لَنْ نزيد على ما قُلت وإننا كعشيرة أردنية ما إنسلخّت يومًا مِن عُروبتها .. وما راهنت على قريب أو بعيد .. بل كان الرهان دائمًا على قيادة هاشمية ما خذلتنا يومًا .. نقولها وليسمعها القاصي والداني .. العدو والصديق .. البعيد والقريب .. ستجدنا يا جلالة الملك الرمح في يَدِكَ .. والدرع الذي يتلقّى عَنكَ عاديات الأيام .. أنت لِسان الحالِ لنا .. والناطق بما يجول في خواطرنا .. وأنتَ لِسان الصدقِ لكل أردني .

يا جلالة الملك ..
إنّ عشائر عّباد رجالها ونساءها .. شيبها وشبابها .. صغيرها وكبيرها معك ومع مواقفك ولا نقول لكَ إلّا ما قالهُ مَنْ سَبقونا والله لَوْ خُضتَ بنا البحر لخضناه معك وما عَصينا لكَ أمرًا ولا نازعناك رِباطاً أنت ربطتهُ ولا حللنا عُقْدَة أنت عَقدتها .. فَسِرّ على بركة الله بحفظٍ مِنهُ ورعاية .

وحمى الله الأردن بقيادتهِ الهاشمية العربية سليلة الدوحة النبوية .
عشائر بني عبّاد / المملكة الاردنية الهاشمية
عمّان في الرابع والعشرين من شهر أيلول لعام ألفين واربعة وعشرين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :