facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن الداعم الأول للقضايا العربيه ضد الاحتلال الإسرائيلي


همام الفريحات
24-09-2024 07:42 PM

في خضم الصراعات والتحديات التي تواجه المنطقة العربية، يبرز دعم الأردن للبنان ضد الاحتلال الصهيوني كموقف ثابت يعكس عمق الروابط العربية والتضامن القومي. الأردن، تاريخياً، كان داعماً لقضايا الأمة العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، ويستشعر دوماً أهمية دعم أشقائه في لبنان الذين يواجهون أعباء الاحتلال والممارسات الإسرائيلية العدوانية.

دعم الأردن للبنان لا يتجلى فقط في الخطابات الرسمية، بل في مواقفه السياسية والإقليمية، حيث يسعى إلى تعزيز وحدة الصف العربي لمواجهة التهديدات المشتركة. كما أن الموقف الأردني ينبع من إيمانه بالعدالة وحق الشعوب في الدفاع عن أراضيها، وهو جزء من مبدأ ثابت يتبناه في كافة القضايا الإقليمية.

هذا الدعم الأردني المستمر يعكس روح الإخاء والتضامن بين الدول العربية، ويؤكد أن قضية فلسطين ولبنان هي قضايا عربية لا يمكن التغافل عنها أو تركها لمصيرها دون موقف قوي يعبر عن وحدة الأمة في وجه العدو المشترك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :