facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو ليلى: الحسين يسعى لمنصات التتويج .. وإنجازنا مع عموتة ليس صدفة


24-09-2024 08:16 PM

عمون - أكد حارس المنتخب الوطني، ونادي الحسين إربد، الكابتن يزيد أبو ليلى، أنّ ناديه، سيجتهد للحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا 2 رغم الخسارة أمام شباب الأهلي الإماراتي.

وقال أبو ليلى في حديثه لبرنامج هجمة مرتدة الذي يقدمه الزميل الدكتور ماجد العدوان عبر ردايو نون، إنّ نادي الحسين لديه فريق أغلبه مثل المنتخب الوطني ويعرف كيف يعيد استشفاء أجسادهم بعد المباريات، سواءً كانت للمنتخب الوطني أو للبطولات المحلية.

ويركز النادي بحسب الحارس، على بطولتي الدوري ودوري أبطال آسيا، للظفر فيهما، مشيرًا إلى أنّ قرار تهبيط 4 فرق من دوري المحترفين للدرجة الاولى رفع المنافسة بين الاندية التي سعت إلى تعاقدات عديدة للبقاء في دوري النخبة، والمنافسة على اللقب.

وأشار ابو ليلى، إلى أنّ الدوري في الوقت الحاضر، يعتبر أقوى من ذي قبل، فالنادي الأهلي متصدر الدوري بالإضافة إلى منافسات المباريات الأخرى.

وحول دوري أبطال آسيا 2، نوه إلى أنّ الفريق سيعمل على 5 مباريات متبقية في دور المجموعات على رأسها الكويت الكويتي الشهر القادم.

وعن المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي الحسين عموته، بين أنّ الجماهير لا تعرف ظروف المدربين، فمثلًا عموته في الجزيرة الإماراتي لا يمتلك عددًا من المحترفين وإنما هو الآن في مرحلة بناء الفريق.

وقال أبو ليلى، أنّ نتاج عمل المدرب عموته مع المنتخب الوطني في كأس آسيا وتصفيات كأس العالم لم يكن بالصدفة وكان فضله واضحًا.

وأشار إلى أنّ الحالة العلاجية لمهاجمي المنتخب الوطني موسى التعمري ويزن النعيمات تسير بشكل مكثف لالتحاقهما في مواجهة كوريا الجنوبية المقبلة.

وطالب بتهيئة البنية التحتية لرياضة كرة القدم في الاردن خاصة مسألة الملاعب والمرافق، فالمنتخب الوطني بات يلعب بشكل أفضل خارجيًا بسبب جودة الملاعب المرتفعة كالسعودية وقطر، في حين أنه يعاني من مشاكل تكتيتية بسبب سوء أرضية الملاعب المحلية ومرافقها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :