facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إعمار فلسطين" تدخل المواد اللازمة لتفريغ بركة الشيخ رضوان في غزة


23-09-2024 10:00 PM

عمون - باشرت اللجنة العليا للإعمار في فلسطين تنفيذ مشروع تفريغ بركة الشيخ رضوان في غزة بإصلاح خطوط الضخ الواصلة بين البركة الشيخ إلى شاطيء غزة.

واعلن رئيس اللجنة نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي عن نجاح مساعي ادخال المواد اللازمة لتفريغ البركة الى مدينة غزة وذلك للبدء في إجراءات تنفيذ المشروع بصورة عاجلة.

وقال ان اللجنة التي تضم نقابة المهندسين ونقابة المقاولين، باشرت عملية التفريغ بالتعاون مع سلطة المياه الفلسطينية وبالتنسيق مع السلطات المصرية وذلك لتوريد مواسير HDPE قطر 630 ملم بطول اجمالي 700 متر، وذلك لإصلاح خطوط الضخ من بركة الشيخ رضوان الى البحر لتفريغ البركة خلال موسم الشتاء، ومنع حدوث فياضانات في المنطقة المحيطة بها.

واضاف ان هذا المشروع ياتي بتمويل من اللجنة العليا للإعمار في فلسطين بالأردن سعيا منها لتخفيف معاناة المواطنين في مدينة غزة.

وأشار ان اللجنة العليا الإعمار تسعى جاهدة وبكل طواقمها العاملة في الميدان لرفع الإحتياجات الضرورية للجهات المانحة والممولة وذلك لتنفيذ المشاريع الهامة والاستراتيجية والحيوية التي تساعد المواطنين في قطاع غزة على تخطي الصعاب والمحن في ظل الحرب القائمة على قطاع غزة وللتخفيف من معاناتهم.

ومن الجدير ذكره أن اللجنة العليا الإعمار في فلسطين قامت بتنفيذ مشاريع بنية تحتية وصرف صحي خلال الحرب القائمة كمشروع إصلاح خط مكاروت بني سهيلا في مدينة خان يونس والعديد من المشاريع المتنوعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :