facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشوابكة يجتمع بمديري ومديرات مدارس التعليم المهني في لواء الجامعة


23-09-2024 07:53 PM

عمون - برعاية مدير التربية والتعليم للواء الجامعة عبد الحكيم أحمد سليمان الشوابكة، عقد قسم التخطيط التربوي بالتعاون مع قسم التعليم المهني والإنتاج اجتماعًا بمديري ومديرات مدارس التعليم المهني والتقني BTEC.

بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية حازم النجداوي، ومدير الشؤون التعليمية د. أحمد السلامات، ورئيس قسم التخطيط التربوي الآنسة. ردينة السلامات، ورئيس قسم التعليم المهني والإنتاج م. رانيه عباسي وأعضاء القسمين.

حيث قام قسم التخطيط التربوي بتدقيق قوائم طلبة التعليم المهني والتقني BTEC للصف العاشر للتأكد من أعداد الطلبة بكافة التخصصات في مدارس اللواء ، ومتابعة إدخال وتثبيت الطلبة الجدد على منظومة BTECMIS.

حيث أثنى الشوابكة في بداية اللقاء على الجهود المبذولة من قسم التخطيط التربوي و قسم التعليم المهني والإنتاج و مدراء المدارس، ودورهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية ولمتابعتهم المستمرة في توفير الاحتياجات الخاصة بالمسار المهني والتقنيBTEC في مدارسهم، والتوعية المستمرة بأهمية هذا المسار والتخصصات التي تندرج تحته.

وأشار الشوابكة إلى أن التعليم المهني والتقني BTEC يحظى باهتمام ملكي كبير ، لذلك اتخذت مديرية تربية لواء الجامعة عدة إجراءات وقرارات منذ انطلاقة هذا المسار لتنفيذ رؤى وزارة التربية والتعليم وإنجاح هذا المشروع الوطني الذي يستدعي من الجميع العمل بجدية والتزام.

حيث شدد الشوابكة على ضرورة قيام رؤساء الأقسام المعنية بزيارات ميدانية مستمرة لمدارس التعليم المهني والتقني BTEC، للإطلاع على الاحتياجات الفعلية للمدارس وتزويد المديرية بتقارير الزيارة لمتابعة ما جاء فيها.

وذكر الشوابكة بأن مديرية تربية لواء الجامعة تضم 11 مدرسة يدرس فيها النظام المهني بمختلف التخصصات المهنية والتقنية BTEC.
كما استمع الشوابكة لمطالب واحتياجات مدراء المدارس لنهوض بنظام التعليم المهني BTEC.

وفي سياق متصل وضمن زيارته الميدانية؛ تفقد الشوابكة مدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات للإطلاع على جاهزية استديوهات تخصص الوسائط الإبداعية أحد تخصصات التعليم المهني والتقني BTEC، الذي استقبل طلبته هذا العام ، وقد اطلع الشوابكة على المعدات والأجهزة المخصصة لهذا التخصص BTEC، ترافقه مديرة المدرسة الدكتورة نبيلة فريحات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :