facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني مصطفى تلتقي وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية


23-09-2024 07:40 PM

عمون - استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، اليوم الإثنين، وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية سماح حمد، وجرى خلال اللقاء، الذي عقد في مركز الوزارة، بحث العديد من القضايا ابرزها مؤتمر الطفل الفلسطيني الذي سيعقد هذا العام في عمان ، وسبل التعاون والتنسيق المشترك.

وأكدت بني مصطفى على موقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ، وجهود جلالته الدبلوماسية والسياسية المتعددة لوقف العدوان على قطاع غزة.

وبحثت أهمية إقامة مؤتمر الطفل الفلسطيني الذي تستضيفه المملكة الاردنية الهاشمية ، وبتنظيم من جامعة الدول العربية والذي ستلتئم أعماله في عمان هذا العام ، وبمشاركة عربية واسعة، والجهود المشتركة في الاعداد له ، حتى تصل الغاية المرجوة من عقد هذا المؤتمر .

واكدت على ضرورة ابراز الانتهاكات الاسرائيلية لحقوق الطفل وضرورة ضمان مشاركة واسعة من كافة الاطراف المعنية بحقوق الانسان في اعماله .

كما جرى خلال اللقاء الحديث عن الجهود المستمرة التي بذلتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على مدار الشهور الماضية، ولا تزال مستمرة لايصال المساعدات الانسانية والاغاثية لأهالي القطاع، وهي جهود كبيرة وجبارة وتأتي كاستجابة لتوجيهات جلالة الملك المعظم، ولدورها الإنساني.

من جهتها، أعربت وزيرة التنمية الفلسطينية سماح حمد عن تقديرها لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، في وقف العدوان على غزة وايصال المساعدات الانسانية والطبية إلى أهالي القطاع، ومتطلعةً إلى تعميق أواصر التعاون المشترك ما بين الجانبين ، والى نجاح مؤتمر الطفل الفلسطيني والذي ياتي بجهود مشتركة من البلدين مع جامعة الدول العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :