facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس تنفيذي الطفيلة يبحث الاستعدادات لفصل الشتاء


23-09-2024 06:00 PM

عمون - بحث المجلس التنفيذي لمحافظة الطفيلة، الاثنين، استعدادات وترتيبات الجهات المعنية لمواجهة الظروف الجوية الطارئة المتوقعة خلال فصل الشتاء.

واعدت الإدارة المحلية في الطفيلة، خطة لمواجهة الظروف الجوية للإسهام في إدامة الخدمات الرئيسية المقدمة للمواطنين وتوفير مستلزمات المواطنين من محروقات ومواد تموينية وغيرها.

وأكد محافظ الطفيلة عمر الزيود خلال الاجتماع، أنه تم تقسيم المحافظة إلى عدة مناطق بغية تسهيل توزيع المهام على الدوائر المعنية بخطة الطوارئ، والإيعاز باستحداث غرف عمليات تعمل على مدار الساعة في جميع الدوائر الرسمية الخدمية، إلى جانب مديرية الدفاع المدني التي أعدت خطة متكاملة لهذه الغاية.

وأكد مدراء الدوائر الخدمية، ضرورة التنسيق للعمل على إدامة السير على الطرق الرئيسية والفرعية وإعادة فتحها من الثلوج في الوقت الذي يتطلب فيه إزالة المخلفات والأتربة على مجاري السيول والعبارات الصندوقية والتأكيد على المواطنين القاطنين بالقرب من الأودية الابتعاد عن أماكن الانهيارات والانزلاقات وتوفير أجهزة شفط المياه عند الحاجة في كل بلدية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :