facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواب العمل الاسلامي يرفضون دعوة لمنزل السفير البريطاني


23-09-2024 05:31 PM

عمون - رفض نواب كتلة حزب جبهة العمل الإسلامي دعوة إلى منزل السفير البريطاني في الأردن، بسبب مواقف المملكة المتحدة من العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وقال الناطق باسم الكتلة النائب ينال الفريحات لـ عمون، إن نواب الكتلة تلقوا دعوات شخصية من السفارة البريطانية لحضور حفل استقبال يقيمه الوكيل الدائم المشترك لوزارة الخارجية البريطانية نك داير في منزل السفير بعمان، سيقام يوم غد الثلاثاء، إلا أن الكتلة اتخذت قرارا برفض الدعوة.

وبرر قرار الكتلة بسبب مواقف المملكة المتحدة الداعمة للاحتلال الاسرائيلي، وتحديدا ما يحدث في قطاع غزة حاليا.

وبين أن الكتلة اوصلت رسالتها للسفارة البريطانية بسبب رفض الدعوة، مشيرا إلى أن الدعوة لم تكن لنواب كتلة حزب جبهة العمل الإسلامي فقط، وإنما لاعضاء المجلس كافة.

وأوضح فريحات أن الدعوة ليس لها مناسبة، كما لم يتلق مجلس النواب أي دعوة رسمية حتى يدعى إلى السفارة البريطانية، ولم يؤدي اعضاؤه اليمين بعد، وبالتالي لم تأت هذه الدعوة في إطار حوار سياسي وإنما ضمن العلاقات العامة، واحتفاء بفوز اعضاء مجلس النواب.

وأشار إلى انه لا يمكن تلبية الدعوة لعدم وجود أي صفة رسمية للسفارة البريطانية لمشاركتها هذا الاحتفاء، كما لا توجد إمكانية لترك بصمات سياسية او تصريحات في لقاءات عامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :