facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطلافحة تلتقي لجنة BTEC لتربية بني عبيد


23-09-2024 04:26 PM

عمون - التقت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، اليوم في مكتبها، لجنة التعليم المهني التقني BTEC لتربية بني عبيد، لمتابعة المستجدات على ملف التعليم المهني والتجهيزات في المدارس، ومناقشة آلية استخدام النظام BTECEMIS وأعداد الطلبة الملتحقين، بحضور رؤساء اقسام (التعليم المهني، تكنولوجيا المعلومات، الامتحانات، الاشراف، التخطيط، شؤون الموظفين، الأبنية).


وفي البداية رحبت الطلافحة بالحضور، وأكدت على أهمية التعليم المهني التقني BTEC، وحرص وزارة التربية والتعليم على توفير مجالات جديدة من تطوير التعليم المهني بما يتناسب مع حاجات سوق العمل، وشكرت أعضاء اللجنة على متابعة المدارس من خلال النظام، والزيارات الميدانية.

وتحدثت أيضاً عن الخطة التنفيذية للتوجيه المهني للعام 2024/2023، حسب توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، في اجتماع يوم امس في الوزارة مع مديري ومديرات التربية، والإهتمام الكبير لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، بخصوص تطوير التعليم المهني.

وقدم رئيس قسم التعليم المهني والانتاج بالوكالة الدكتور موفق الابراهيم، ملخصاً عن ما تم إنجازه من متابعة مدارس لواء بني عبيد المهنية، مع توزيع المهام على أعضاء اللجنة، وضرورة متابعة الأعداد والتدقيق عليها لإدخالها على النظام.

وفي الختام استمعت الطلافحة، لانجازات أعضاء اللجنة كلاً حسب تخصصه، وشكرت الجميع على التعاون، مع تأكيدها على ضرورة إنجاح التعليم المهني في اللواء لخدمة الطلبه والمجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :