facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا زار الامير هيئة الاعتماد؟


د.عدنان الطوباسي
23-09-2024 03:19 PM

انطلاقا من اهتمام الامير الحسين بن عبدالله ولي العهد المحبوب بالتعليم وتميزة والارتقاء به وجودته ونوعيته خاصة في هذه الظروف.. كانت زيارة الامير الى هيئة الاعتماد لمؤسسات التعليم التي في حقيقة الأمر تبذل جهودا كبيرة ومتميزة بقيادة رئيسها الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة في ضبط الجامعات بالاعداد المقررة للتخصصات المختلفة والتشدد بذلك نظرا لما آل اليه مستوى الخريجين في الجامعات.

ركز ولي العهد على أمور كثيرة ينبغي على الجامعات الأهتمام بها وأهمها: التركيز على العلوم الرقمية المتقدمة لتحسين فرص العمل للشباب وأهمية التركيز على التعليم العالي وتكافؤ الفرص للطلبة الخريجين وايلاء ثقافة الريادة والتميز في مؤسساتنا التعليمية كل الاهتمام والرعاية.

ان العالم اليوم اصبح اسير التكنولوجيا الحديثة وعلينا ان نكون قادرين على الوصول اليها بكل كفاءة واقتدار وليس بتغيير المسميات فقط دون ان نغوص في أعماق هذه التخصصات واختيار الافضل واختيار المؤهلين لها بعيدا عن المحاباة والشخصنة وهي طرق أصبحنا نراها في مجتمعنا للأسف وهي ما نهى وينهى عنها صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه وولي عهده الأمين.

زيارة الامير الى هيئة الاعتماد زيارة ثاقبة ولها دلالات مهمة في عالم التربية والتعليم وعلى المسؤولين في التعليم العالي والجامعات ان يلتقطوها ويترجموها الى واقع حتى نمضي بمسيرة التعليم نحو افاق مضيئة ومتميزة ومتطورة في عالم اصبح يتقدم بالعلوم والتكنولوجيا وأصحاب الكفاءة حتى تزدهر المجتمعات وتنمو الأوطان وتتحقق العدالة لكل الذين يبحثون عنها في كل زمان ومكان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :