facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روبين يطالب باعتماد "العزيزية" لسكن الحجاج الأردنيين


23-09-2024 02:45 PM

عمون - وجه الخبير في قطاع الحج والعمرة بلال روبين، نداء إلى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، طالبه فيه باعتماد منطقة العزيزية لتكون مكان سكن الحجاج الأردنيين خلال موسم الحج لعام 2025.

وقال روبين إن اعتماد منطقة العزيزية للسكن سيقلل تكلفة الحج المادية على الحجاج الأردنيين، كما سيوفر عليهم مشقة بدنية أيضاً، باعتبار أن خبراء الحج يجمعون على أن السكن في منطقة العزيزية هو الأفضل لقربها من منطقة مِنى ومن منطقة الرجم وايضا لوجود فنادق مميزة جدا في هذه المنطقة.

وأضاف، "وزير الأوقاف أدرى منا جميعا بالوضع المادي للأردنيين، فنسبة كبيرة منهم لا تقوى على دفع مبلغ يتجاوز 3200 أردني لتأدية مناسك الحج، كما أن تخفيض تكلفة الحج النظامي سيفوت الفرصة على السماسرة وسيمنع الأردنيين من التفكير بالحج غير النظامي، الأمر الذي من شأنه منع تكرار مأساة موسم الحج السابق".

وختم روبين قائلا: "كلنا أمل أن يوافق الوزير على الاقتراح، وهو الساعي باستمرار لتحسين ظروف الحج وتقليل مشقته على الأردنيين على جميع الأصعدة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :