facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امنحوا الحكومة مهلة .. فلعلها تأتي بجديد


ولاء الريالات
23-09-2024 11:33 AM

لا داعي لكل هذا الهجوم المبكر من بعض الجهات على حكومة الدكتور جعفر حسان والتي لم تبدأ عملها بصورة حقيقية، فالحكومة مازالت في أيامها الأولى، ولا يجوز إطلاق النار مبكرا.

وجود مجموعة من الوزراء في الحكومة كانوا ضمن حكومة الخصاونة ليس عيبا ابدأ، غير أن البعض يحاول دائما وضع العصي في الدواليب دون أن يدرك بأننا أمام مرحلة تحتاج تضافر كل الجهود.

امنحوا الحكومة مهلة، من المبكر الحكم عليها، فهي تحتاج لوقت لا يقل عن ستة أشهر لنحكم عليها، وهناك قرارات نحن جميعا بانتظار حسمها أو التراجع عنها، وكل البوادر حتى هذه اللحظة إيجابية ومشجعة.

الحكومة ذاهبة إلى مجلس النواب قريبا، وهو الآخر جاهز للمواجهة ووضع العديد من المطالب أمام فريق الدكتور جعفر حسان، وعلينا أن ننتظر ماذا في جعبة النواب، حتى نتمكن من الحكم على المجلس النيابي وهو في بداية مسيرته.

الشعب الأردني في انتظار الكثير من القرارات، وهو جاهز لمتابعة أداء النواب، وخاصة اولئك الذين جاؤوا من قبل القوائم الحزبية، فالأمل كبير بهم، ونرجوا أن لا نصاب جميع بإحباط.

دائما نستعجل كل شيء، لا نأخذ الأمور بروية، لدينا اهداف وطموحات ومطالب، الحكومة جديدة والبرلمان هو الآخر جديد.. فانتظروا ياقوم إنا معكم منتظرون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :