facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




فصائل تعلن تنفيذ هجوم على هدف في غور الأردن


22-09-2024 11:44 PM

عمون - قالت فصائل عراقية مسلحة، تحمل اسم "المقاومة الإسلامية في العراق|، اليوم الأحد، إنها نفذت هجومًا بالطيران المسير على هدف في غور الأردن في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وفق ما نقلته وكالة رويترز للأنباء.

وكشفت الفصائل العراقية، في وقت سابق اليوم الاحد، أنها نفذت ثلاث عمليات بالطيران المسير والصواريخ «رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل علي غزة».

وقالت، في سلسلة بيانات، إنها «قصفت فجر اليوم بصواريخ (الأرقب/كروز مطور) أهدافاً شمال الأراضي المحتلة كما أنها قصفت بالطائرات المسيرة أهدافاً جنوب الأراضي المحتلة».

ويقع غور الأردن شرق الضفة الغربية المحتلة على طول الحدود مع الأردن، ويمتد من عين جدي (البحر الميت) جنوباً إلى تل مقحوز على حدود بيسان شمالاً، ومن نهر الأردن شرقاً حتى السفوح الشرقية للضفة الغربية غرباً.

وهو عبارة عن شريط ضيق، يبلغ طوله نحو 120 كيلومتراً، ويتراوح عرضه بين 5 و25 كيلومتراً، وتبلغ مساحته نحو 2400 كيلومتر مربع، أي ما يعادل نحو 30 في المائة من المساحة الكلية للضفة الغربية.

الشرق الأوسط





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :