facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




63 مهندسا ومهندسة يؤدون القسم القانوني في المفرق


22-09-2024 11:22 PM

عمون - أدى 63 مهندسا ومهندسة القسم القانوني لعضوية نقابة المهندسين في فرع النقابة بالمفرق اليوم الأحد، أمام مندوب نقيب المهندسين عضو مجلس النقابة المهندس معتز الشوارب.

ودعا الشوارب في كلمته المهندسين إلى الالتفاف حول نقابتهم والاستفادة من الدورات التدريبية التي تعقدها، والمشاركة في المؤتمرات الهندسية، واللجان النقابية المختلفة.
بدوره، أكد رئيس فرع نقابة المهندسين في المفرق المهندس مجدي العموش، أن الهندسة رسالة قبل أن تكون مهنة وأن المهندس يحمل فكر التطوير ما يجعله مبادرا ومتميزا ليسهل عليه دخول سوق العمل مسلحا بالكفاءة والخبرات.

وتطرق الى تعزيز المهارات لدى المهندس من خلال التدريب التخصصي، لافتا إلى أن النقابة تفتح أبوابها للجميع مثلما أن مجلس الفرع لم ولن يقصر في دعم المهندسين وتوفير التدريب المناسب ومحاولة تشغيلهم.

وأشار إلى أهمية التشبيك مع المجتمع المحلي وتعزيز التعاون والتشارك مع القطاع الخاص ومع مؤسسة ولي العهد ومؤسسة نهر الأردن ومع مجلس المحافظة ومع البلديات وجامعة آل البيت.

من جانبه، دعا عضو مجلس الفرع رئيس لجنة الشباب والرياضة، المهندس صهيب حراحشة، الأعضاء الجدد للانتساب للجان النقابة والمشاركة في صنع القرار داخل جسم النقابة، وتطوير مهاراتهم العملية والعلمية من خلال مواكبة التطور العلمي والتكنولوجية المرتبطة بتخصصاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :