facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق ملتقى طلاب الأردن 101 الخميس


22-09-2024 06:25 PM

عمون - ينطلق يوم الخميس المقبل، ملتقى طلاب الأردن 101، والذي يجمع بين المؤسسات التعليمية والطلاب في سوق عنبر الواقع بالشميساني قرب دوار الداخلية في العاصمة عمّان، ويستمر خلال أيام 26-27-28 من شهر أيلول الحالي من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثانية عشر مساء، لاكتشاف الفرص التعليمية والتدريبية المتاحة، والتعرف على أفضل الجامعات والأكاديميات في الأردن.

ملتقى طلاب الأردن هو فرصة فريدة للطلاب وأولياء الأمور للتعرف على الجامعات والأكاديميات المحلية المعتمدة، ليتمكن الحضور من الحصول على معلومات شاملة حول البرامج الأكاديمية المتنوعة، وشروط القبول والمنح والخصومات الدراسية، والدورات التدريبية.

ويتيح الملتقى فرصة اللقاء المباشر مع ممثلي الجامعات والأكاديميات والتعرف على التخصصات الجديدة وحاجة السوق لطرح الأسئلة والحصول على استشارات تعليمية متخصصة لطلاب الجامعات والمقبلين على الدراسة الجامعية، بما في ذلك العروض التقديمية، ورش العمل التفاعلية، وجلسات الاستشارات.

سوق عنبر عبارة عن سوق تراثي ذات طابع عربي أصيل يتميز بموقع استراتيجي حيوي بقلب العاصمة الأردنية عمان. يقع في منطقة الشميساني على مساحة 9 آلاف متر مربع محاط بكبرى الفنادق والمراكز التجارية والسكنية ومزود بنظام أمن وحماية على مدار الساعة ومواقف مجانية للزوار.

يحتوي سوق عنبر على محلات تجارية داخلية وخارجية بمساحات مختلفة قادرة على استيعاب أكثر من 5000 زائر يوميا، بالإضافة الى شرفات بانورامية مطلة على العاصمة عمان، ويحتوي السوق على 32 متجرا داخليا وخارجيا مع ساحات خارجية واسعة تناسب اقامة الفعاليات والإحتفالات الكبرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :