facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوريكات تعقد عدة اجتماعات في مديرية تربية لواء ماركا


22-09-2024 06:18 PM

عمون - عقدت مدير التربية والتعليم للواء ماركا سحر الوريكات صباح هذا اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٢ اجتماعاً للجنة الموارد البشرية بحضور المدراء المختصين ورؤساء أقسام الإشراف وشؤون الموظفين والتخطيط والرقابة الداخلية .

تناول الاجتماع عدد من القضايا التي تتعلق بتطوير الكوادر الإدارية والتعليمية إضافةً إلى عمل مراجعة لاحتياجات الميدان من معلمين وإداريين .

هذا وقد أكدت الوريكات في اجتماعها على أهمية تطوير المهارات القيادية والإدارية في الميدان وكذلك استقطاب الكفاءات الجديدة والاستفادة منها لضمان تقديم تعليم عالي الجودة كما وقد اكدت في الاجتماع على وضع خطة عمل واضحة للفترة المقبلة لضمان تحقيق الأهداف المنشودة في مجال تطوير الموارد البشرية في المديرية والميدان.

من جانبٍ آخر عقدت الوريكات وفريق المدراء المختصين اجتماعًا آخر لقسم الإشراف التربوي، هدف إلى مناقشة الخطط والبرامج التعليمية للعام الدراسي الحالي، حيث تناولت فيه أهم التحديات التي تواجه العملية التعليمية وسبل تطوير الأداء الإشرافي لتحقيق الجودة في التعليم. كما تم التطرق إلى أهمية متابعة المدارس وتقديم الدعم اللازم للمعلمين، وتطوير الأساليب الإشرافية بما يتماشى مع التطورات الحديثة في المجال التربوي. وأكدت مدير التربية والتعليم على ضرورة التعاون والتنسيق بين المشرفين والمعلمين لتعزيز جودة التعليم ورفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :