facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




1020 مستفيدًا من فعاليات اليوم الطبي المجاني للبر والاحسان في معان


22-09-2024 05:18 PM

عمون - قدمت حملة البر والاحسان في الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد) خدمات طبية واستشارية لنحو 1020 مراجعا ضمن فعاليات اليوم الطبي المجاني، الذي نظمته ضمن برنامج "لمسة شفاء" في قصبة معان.

كما تم خلال الفعالية الطبية، التي نظمتها الحملة بالتعاون مع مستشفى معان الحكومي ومركز الشامي للعيون، معاينة 50 مريضا ستعمل الحملة على متابعتها في إطار شراكتها مع القطاع الطبي الخاص لحاجتها لمزيد من التدخلات العلاجية والجراحية.

وتضمنت الفعالية الطبية تقديم الخدمات الطبية للمراجعين من خلال 12 عيادة اختصاص رئيسية تشمل الباطنية والقلب، العيون، الأطفال، الأنف والأذن والحنجرة، الجلدية، الصدرية، العظام، الروماتيزم والمفاصل، المسالك البولية، الأعصاب، النسائية، والاسنان من خلال العيادة المتنقلة للحملة، إضافة إلى إجراء فحوصات الضغط والسكري للمراجعين، وصرف الأدوية المجانية لهم، بمشاركة فريق من أطباء الاختصاص والصيادلة والممرضين والفنيين والمتطوعين في الحملة.

وأكد رئيس الفريق الطبي لحملة البر والاحسان الدكتور نايف العبداللات، أهمية الايام الطبية المجانية، التي تنفذها الحملة باستمرار في مختلف مناطق المملكة وخاصة النائية؛ لتقديم الخدمات العلاجية المجانية للمرضى ممن يعانون ظروفا معيشية وإقتصادية صعبة.

بدوره أشاد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد بالجهود التي قدمها الفريق الطبي المتطوع خلال اليوم الطبي، والتي تعكس المعاني النبيلة للتطوع خدمة للمرضى، مشيرا إلى تعاون المستشفى مع الحملة من خلال إجراء الفحوصات المخبرية وصور الأشعة للمراجعين.

واعرب عدد من المراجعين عن التقدير لمبادرة حملة البر والاحسان في تنظيم هذه الفعالية الطبية، وما تقوم به الحملة من جهود للمساهمة في تقديم خدمات طبية متخصصة ومتقدمة للمرضى ضمن الأيام الطبية المجانية التي تنفذها في مختلف مناطق المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :