facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 أخطاء شكلها بسيط لكنها خطيرة على البشرة


22-09-2024 11:29 AM

عمون - نحرص أحيانًا على بذل جهد كبير في العناية بالبشرة، مستخدمين أفضل المنتجات والروتينات اليومية، ولكن قد نرتكب أخطاء نعتقد أنها بسيطة لكنها تؤذي البشرة دون أن ندرك. 4 من هذه الأخطاء نستعرضها في التقرير التالي وفقًا لموقع "mycurestore".

- إهمال تنظيف أدوات التجميل
بعد كل استخدام لأدوات التدليك وأدوات التجميل الأخرى من المهم تنظيفها، وينطبق هذا أيضًا على فرش المكياج والإسفنج وأدوات التجميل الأخرى، يجب تنظيف الفرش والإسفنج المستخدمة في وضع كريم الأساس بعد كل استخدام، أما بالنسبة للبودرة وأحمر الخدود فيجب تنظيفها مرة أو مرتين في الأسبوع، يجب أيضًا تنظيف الهواتف وسماعات الرأس بانتظام.

- تغيير أغطية الوسائد بشكل غير متكرر
نقضي من 6 إلى 8 ساعات في النوم يوميًا وخلال هذه الفترة تلامس وجوهنا أغطية الوسائد التي تتراكم عليها خلايا الجلد الميتة والدهون والغبار، لذلك يُنصح بتغيير أغطية الوسائد مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ويفضل كل ثلاثة أيام.

- نسيان تاريخ انتهاء الصلاحية
مثل المنتجات الغذائية فإن مستحضرات التجميل لها مدة صلاحية خاصة بها لا ينبغي تجاوزها، بعض المنتجات لها مدة صلاحية قصيرة بعد فتحها مباشرة، على سبيل المثال الماسكارا المفتوحة لا تدوم سوى بضعة أشهر، ومستحضرات التجميل التي تحتوي على عامل حماية من الشمس والتي استخدمت في الصيف الماضي قد لا تكون فعالة في الحماية من الأشعة فوق البنفسجية هذا العام.

- تجاهل العناية بالرقبة ومنطقة الصدر
تحتاج منطقة الرقبة ومنطقة الصدر إلى نفس العناية الدقيقة التي تحتاجها بشرة الوجه، لا تنسي تنظيف هذه المناطق بمنتجات لطيفة واستخدام الأمصال والكريمات، ابدئي بتدليك وجهك من الرقبة وانتقلي تدريجيًا إلى الأعلى.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :