facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إشهار "إعلاميون في سماء الأردن" لعامر الصمادي


22-09-2024 07:39 AM

عمون - برعاية الدكتور معن القطامين، في ليلة عمانية ولا أجمل ، أشهر الإعلامي الزميل عامر الصمادي كتابه "إعلاميون في سماء الأردن"، مساء امس السبت، في المركز الثقافي الملكي بعمان، بتنظيم من جمعية سمو للثقافة، وسط حضور جمع من المثقفين والإعلاميين.

الزميل عامر أعاد مع الحضور الزمن الجميل حين كانت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني من المؤسسات الإعلامية على مستوى الشرق الأوسط وربما العالم .

وحضر حفل الاشهار قامات ثقافية وإعلامية نذكر منهم:
ينال فريحات
عالية إدريس
أسعد خليفة
سمر مشوقة
خالد القضاة
سوسن مبيضين
امتنان الصمادي
ياسين القيسي
الاعلامية الدكتورة نسرين الحمادي


ويجيء كتاب "إعلاميون في سماء الأردن" في 120 صفحة من القطع الكبير بدعم من وزارة الثقافة، متضمناً العديد من المواد والصور التوثيقية لمجموعة كبيرة من الإعلاميين الذين ساهموا في تأسيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، مرفقة بنبذات تعريفية بهم وبما أنجزوه خلال مشوارهم الإعلامي.

ويعد الكتاب، الذي رعى حفل إشهاره، وزير العمل الأسبق الدكتور معن القطامين، بمثابة مشروع توثيقي للذاكرة، باعتبار أن الإعلامي كان وما يزال يمثل دوراً تنويرياً لا يقتصر على نقل الخبر، وإنما يتسع دوره لتعزيز الهوية الأردنية.

وشهد الحفل الذي أداره المذيع وليد الصمادي عرض مجموعة من الأفلام التوثيقية لمجموعة من الإعلاميين الرواد.

وكرم راعي الحفل ثلة من أبرز الإعلاميين الأردنيين الذي ورد ذكرهم في الكتاب، تقديراً لدورهم ومساهماتهم في إثراء الحراك الإعلامي الأردني على مدى السنوات الماضية.

عدنان الزعبي
المرحوم محمد أمين
المرحوم مازن القبج
جمانة مجلي
زاهية عناب
سمير مطاوع
سوسن تفاحة
محمد جميل عبد القادر
عبد الوهاب النوايسة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :