facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برونزية للأردن في بطولة آسيا للكراتيه


21-09-2024 08:26 PM

عمون - توج المنتخب الوطني للكراتيه للرجال، اليوم السبت، بالميدالية البرونزية، في منافسات الفرق ببطولة آسيا لفئة الكبار والمقامة حالياً في مدينة هانغتشو الصينية.

ونجح المنتخب الوطني والمكون من اللاعبين، عبدالرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري وعفيف غيث وعمر شقرة وزكي أبو قاعود وسيف بني فارس، في نيل الميدالية البرونزية بعد تقديمه مستويات متميزة.

وافتتح المنتخب الوطني مشاركته بالفوز في دور الـ ١٦ على حساب المنتخب السعودي بنتيجة ٣-٠ وبنفس النتيجة تخطى المنتخب التايلاندي في الدور ربع النهائي.

وفي الدور نصف النهائي خسر منتخبنا أمام منتخب كازاخستان بنتيجة ٢-٣ لينتقل منتخبنا للعب على الميدالية البرونزية والتي حققها بعد الفوز على حساب المنتخب العراقي بنتيجة ٣-٠.

فيما خسر منتخبنا الوطني للسيدات والمكون من اللاعبات، لين حقروص ويارا بشار وجود الضروس, نزال الميدالية البرونزية أمام المنتخب الياباني بنتيجة ٠-٢.

وكان منتخب السيدات قد حقق الفوز على كل من أوزبكستان والسعودية بنتيجة ٢-٠ و٢-١ على التوالي قبل أن يخسر أمام الصين بنتيجة ١-٢.

وفي دور السحب على الميدالية البرونزية فاز منتخبنا على الفلبين بنتيجة ١-٢.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :