facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




12 شهيدًا بغارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية


20-09-2024 06:04 PM

عمون - أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد 12 شخصا وجرح 66 آخرين حتى الآن جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية.

وقالت الوزارة إن المستشفيات اللبنانية استقبلت حتى الآن تسعة وخمسين جريحا، من بينهم ثمانية جرحى حالتهم حرجة.

قالت مراسلة المملكة في بيروت الجمعة، إن هدف الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت هو قائد وحدة العمليات الخاصة في حزب الله إبراهيم عقيل.

كما ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي نقلا عن مصدر أمني لم يذكر اسمه أن الضربة الجوية التي شنتها إسرائيل على بيروت الجمعة كانت تستهدف قائد العمليات في جماعة حزب الله اللبنانية إبراهيم عقيل.

كما أفادت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية، بأن غارة "معادية" استهدفت شقة سكنية في منطقة الجاموس في الضاحية الجنوبية وجاءت في ساعة الذروة، مما تسبّب بخسائر بشرية.

وهرعت سيارات الإسعاف والصليب الأحمر والإطفاء التابعة للدفاع المدني اللبناني إلى المكان المستهدف، وهي تعمل على نقل الإصابات وسط انتشار للجيش.

وظهرت سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق العاصمة اللبنانية بيروت في بث مباشر من رويترز الجمعة بعد أن قال سكان في الضاحية الجنوبية للمدينة إنهم سمعوا دويّ انفجار قوي.

وطالب عاملون في المجال الصحي، من اللبنانيين من ذوي فئة الدم "سلبي"، التوجه إلى مستشفيات الضاحية للتبرع بالدم، بحسب وكالة الأنباء اللبنانية.

المملكة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :